أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة

Table of Contents

د.علاء حجاج أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة

مشاكل الشعر كثيرة ومتنوعة وجميعها تسبب التوتر والإزعاج لمن يعاني منها وبشكل خاص مشكلة تساقط الشعر ولذلك نجد الكثيرين يبحثون عن أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة ليقدم لهم خدمات الرعاية التي يحتاجونها بجودة عالية وأسعار منافسة ومناسبة مع ضمان النتائج واستمراها.

في هذا المقال سوف نعرفكم على أهم طرق العلاج المتبعة للتخلص من مشاكل الشعر المتنوعة ونسلط الضوء على أسعار الخدمات المقدمة ضمن مركز أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة كما سنجيب عن تساؤلاتكم المتعلقة بالأسباب المؤدية لتساقط الشعر وحدوث الفراغات في فروة الرأس، وطرق العناية به وفق نصائح الخبراء والاختصاصين في مجال العناية بالشعر

ما هي طرق علاج الشعر ؟

تتوفر ضمن مركز الدكتور علاء حجاج افضل علاج تساقط الشعر في القاهرة مجموعة من الطرق لعلاج مشاكل الشعر وهذا يعتمد على كل حالة ومدى تطور المشكلة وصعوبة التعامل معها وفيما يلي تعرفكم بأهم طرق العلاج المتوفرة

أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة

حقن البلازما

من التقنيات الحديثة في عالم التجميل والتي يتم استخدامها في علاج تساقط الشعر، يعتمد مبدأ هذه التقنية على استخلاص البلازما من دم المريض وذلك بسحب الدم ووضعه ضمن أنبوب وفصل البلازما الغنية بالصفيحات الدموية والخلايا الجذعية عن كريات الدم الحمراء في مختبرات خاصة، وبعد ذلك ويتم حقنها في فروة الرأس المريض، هذه العناصر غنية بالفيتامينات والبروتينات والعناصر الهامة التي تساعد في نمو الشعر ومنحة الصحة والحيوية.

الميزوثيربي

يعتبر الميزوثيرابي من التقنية العلاجية المستخدمة لحل مشكلات الشعر المختلفة ومنها تساقط الشعر وتكسره وهشاشته والقشرة وجفاف فروة الرأس والثعلبة، كما أنه يساعد على نمو الشعر وزيادة طوله وكثافته بشكل صحي، حيث يتم حقن مجموعة من الفيتامينات والمعادن بالإضافة إلى الأحماض الأمينية اللازمة للشعر والكيراتين في فروة الرأس مباشرةً وذلك بهدف تغذية بصيلات الشعر جيدًا وحل مشكلاته المختلفة.

 

الخلايا الجذعية

الخلايا الجذعية هي عبارة عن خلايا موجودة في جسم الإنسان تتميز بقدرتها على الانقسام والتجدد ويتم استخدامها في علاج أمراض مختلفة بما فيها تساقط الشعر والصلع حيث يتم ذلك وفق الخطوات :

  • استخراج الخلايا الدهنية من مناطق في جسم المريض كالبطن والأرداف.
  • فصل الخلايا الجذعية منها.
  • استخراج بعض البصيلات من رأس المريض ومضاعفتها باستخدام الخلايا الجذعية.
  • حقن المزيج المكون من الخلايا الجذعية والبصيلات في فروة رأس المريض لعلاج الصلع بشكل نهائي.

لا تساعد تقنية الخلايا الجذعية في علاج مشكلة الصلع فحسب بل يمكن الاعتماد عليها لزيادة الكثافة ومنح الشعر المظهر الصحي

جهاز الريجينيرا

جهاز الريجينيرا هو من التقنيات الحديثة المستخدمة في مركز الدكتور علاء حجاج أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة يعتمد مبدأ العلاج باستخدام جهاز الريجينيرا على الاستفادة من الخلايا الجذعية الموجودة في بصيلات الشعر حيث يتم استخراج بصيلات الشعر من المنطقة المانحة ووضعها في جهاز الريجينيرا لاستخلاص الخلايا الجذعية منها ومن ثم يتم حقن هذه الخلايا في فروة الرأس في المناطق المصابة لتحفيز نمو الشعر وعلاج الأنسجة المتضررة

شكل الشعر المزروع بعد شهرين

إذا قررت اتخاذ القرار والخضوع لعملية زراعة الشعر هناك مجموعة من الأمور التي يجب أن تضعها في عين الاعتبار حتى لا تتفاجأ من النتائج وتصاب بالصدمة وأهمها أنك لن تحصل على النتيجة بشكل مباشر بل ستحتاج لعدة أشهر حتى تبدأ النتائج النهائية بالظهور، كما أن الشعر المزروع بعدين شهرين من العملية سيكون في حالة الراحة وسوف يبدأ بالتساقط تمهيدًا للمرحلة التالية التي سيبدأ فيها بالنمو بشكل فعلي.

يقدم مركز د.علاء حجاج علامات نجاح عملية زراعة الشعر

اسعار زراعة الشعر فى مصر

يعتبر مركز زراعة الشعر غير رخيصة نسبيًا وتختلف الأسعار في مصر من مركز لأخر وذلك بحسب المركز وما يستخدمه من تقنيات بالإضافة لدرجة الخبرة التي يتمتع بها الكوادر والمنطقة الموجود ضمنها المركز إلا أن مركز الدكتور علاء حجاج أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة يوفر لجميع المرضى الراغبين بالحصول على خدماته بما فيها زراعة الشعر عروض خاصة كما أن أسعار المركز تتصف بأنها مناسبة للجميع حيث يمكن للمريض اختيار التقنية المناسبة لميزانيته من بين التقنيات الكثيرة المتاحة ضمن المركز.

يقدم مركز د.علاء حجاج أفضل مراكز زراعة الشعر في العالم

شاهد بالفيديو حالة زراعة شعر الذقن مع د.علاء حجاج

اسباب مشكلة فراغات الشعر للرجال

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي لإصابة الرجال بالصلع في عمر مبكر وقد لا يكون الصلع بالمعنى الحرفي له ففراغات الشعر من المشكلات التي يعاني منها الرجال بشكل كبير ومن أشهر أسبابها

 

  1. الوراثة

تلعب الوراثة دورًا كبيرًا في انتقال مشاكل الشعر من جيل لأخر وخاصة مشكلة الصلع ،هذا ويعتبر الصلع الوراثي من المشكلات التي لا يمكن حلها بسهولة وتتطلب إجراء عملية زراعة شعر بلا شك.

  1. مشكلات في الهرمونات

الهرمونات الموجودة في جسم الإنسان لها وظائف مختلفة كما أن توازنها يعني استقرار الجسم من الناحية الجسدية والنفسية وفي حال كان المريض يعاني من مشكلات في الهرمونات فسوف ينتج عنها تساقط شعر غير طبيعي يؤدي لحدوث فراغات غب فروة الرأس.

  1. الالتهابات

التهابات فروة الرأس من الأمراض التي قد يعاني منها الرجال والنساء والتي تسبب حكة واحمرار في فروة الرأس وقد تؤدي أيضًا إلى تساقط الشعر في أماكن متفرقة مسببة بذلك فراغات كثيرة.

  1. الثعلبة البقعية

من الأمراض الجلدية التي تصيب فروة الرأس وتتسبب بتساقط الشعر على شكل بقع دائرية قد يصيب هذا المرض فروة الرأس أو الذقن والحواجب ومع مرور الوقت تصبح أماكن تساقط الشعر واضحة جدًا إذا لم يتم علاجها.

  1. أسباب أخرى

هناك العديد من الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى تساقط الشعر وبالتالي ظهور الفراغات في فروة الرأس ومنها العادات الصحية الخاطئة والإدمان على التدخين والكحول ، كما أن التعرض للأشعة وتلقي الجرعات الكيماوية بالنسبة لمرضى السرطان يؤدي أيضًا لتساقط الشعر.

نصائح للعناية بعد زراعة الشعر عند أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة

بعد زراعة الشعر لدى مركز الدكتور علاء حجاج افصل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة هناك مجموعة من النصائح و خطوات العنايه بالشعر لابد من التقيد بها لضمان نجاح العملية وهي:

  • الامتناع عن غسيل الشعر لمدة 48 ساعة بعد الزراعة 
  • استخدام الشامبو الموصى به من قبل الطبيب المختص 
  • تناول أغذية صحية واتباع نظام صحي مناسب لتعويض ما ينقص الجسم من فيتامينات ومعادن.
  • الابتعاد عن التمارين والأنشطة القاسية
  • الابتعاد عن التدخين والكحوليات وكافة العادات السيئة
  • التقيد بإرشادات الطبيب وتعليماته.

ما الذى يميز مركز دكتور علاء أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة ؟

الدكتور علاء حجاج هو أفضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة وذلك للعديد من الأسباب والتي من أهمها الخبرة الكبيرة التي يمتلكها الدكتور علاء في تشخيص وعلاج كافة مشاكل الشعر بالإضافة لكون مركزة من المراكز الحديثة والمتطورة التي تحتوي أحدث التقنيات العالمية ، ولا ننس الاسعار المنافسة والعروض والحسومات المغرية التي يطرحها بشكل دوري.

يمكنكم التواصل مع الدكتور علاء للحجز أو الاستفسار من خلال:

  • زيارة مركز الدكتور علاء حجاج أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة على العنوان 206 شارع الحجاز مصر الجديدة اعلي صيدلية ١٩٠١١ الدور التاني شقة ٥
  • الاتصال على الرقم ٠١١١٩٩٢٣٣٣٠ والاستعلام عن كافة العروض والأسعار.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله 

على افضل دكتور لعلاج الشعر في القاهرة وطرق العلاج المتوفرة لدية

احجز موعدًا الآن!

مركز د. علاء حجاج يجعل عملية حجز المواعيد سهلةً ومريحةً. ببضع نقرات، يمكنك حجز موعد استشارة لمناقشة حالتك الفردية وبعد تحديد العمر المناسب لزراعة الشعر  يمكنك بدء رحلتك لاستعادة شعرك وثقتك. استفد من خدماتهم الاحترافية اليوم!

التعليقات معطلة.