اسعار زراعة الشعر فى مصر

Table of Contents

اسعار زراعة الشعر فى مصر في 2023

هل تعاني من الصلع؟ 

هل بحثت عن كافة سبل العلاج البسيطة منها و المعقدة؟

هل بدأت تقتنع بحل زراعة الشعر ولكنك تبحث عناسعار زراعة الشعر فى مصر ؟ 

لعلك تكون محقاً فيما تفكر فيه، ففعلاً الحل النهائي لمشكلة الصلع هو اللجوء إلى عمليات زراعة الشعر ،لاسيما بعد التطور الكبير الذي تبع تلك العمليات و تعدد التقنيات المستخدمة فبات تقريباً عدة طرق للعلاج أمام كل حالة سريرية و ما على المريض سوى اختيار التقنية الأنسب من حيث الراحة و التكلفة لذا سنخبرك في هذا المقال المزيد من المعلومات عن تقنيات و اسعار زراعة الشعر في مصر . 

هل زراعة الشعر في مصر ناجحة؟

لقد أصاب علم الطب التجميلي أو الجلدي ما أصاب بقية العلوم الطبية و غير الطبية من التقدم العلمي الهائل سواء في طرق التشخيص و أدواته او طرق العلاج و أجهزته ، وقد واكبت مختلف البلدان هذه التطورات لاسيما دول أوروبا و أمريكا ، لكن مصر أيضاً تعد من أوائل الدول التي واكبت ركب الحضارة و التكنولوجيا لاسيما في علوم الطب و على وجه الخصوص عمليات زراعة الشعر

لم تعد تجرى عمليات زراعة الشعر بشكل خجول أو بأعداد قليلة في مصر فقد أصبحت تجرى آلاف عمليات زراعة الشعر كل شهر و أثبتت هذه العمليات نجاحها على مختلف الصعد

اسعار زراعة الشعر فى مصر

، كما لم تعد اسعار زراعة الشعر في مصر مكلفة بشكل لا يتناسب مع القدرة المادية لمختلف فئات الناس ولم تعد تقتصر هذه العمليات على الأسر و العائلات الفاحشة الثراء على أية حال، و ما الأعداد الكبيرة للمراجعين و المرضى لدى مركز د.علاء حجاج في مصر إلا دليل على ذلك .

مزايا زراعة الشعر في مصر

تعد مصر من الدول الرائدة في مجال زراعة الشعر و قد استوردت العديد من أهم و أحدث الأجهزة لمواكبة التقنيات المتطورة في هذا المجال ، فإن كنت تفكر في قصد مصر لقيامك بعملية زراعة الشعر فلا تتردد ، ففي مصر أحد أهم مراكز زراعة الشعر حول العالم و الذي يهتم بكل التفاصيل بدءاً من وصولك أحد مطارات مصر حتى مغادرتك مروراً بكل تفاصيل الإقامة و العلاج و غير ذلك من مراعاة  أمور التكلفة و اسعار زراعة الشعر في مصر ، كل ذلك تجده لدى مركز د. علاء حجاج لزراعة الشعر .

عملية زراعة الشعر في مصر

تتوفر عملية زراعة الشعر في مصر وهي  بشكل عام تشمل عدة خطوات على اختلاف تقنياتها:

  •  بداية يتم جمع بصيلات الشعر من المناطق الخلفية والجانبية من فروة الرأس حيث تكون كثافة الشعر أكبر
  •  تنقل بصيلات الشعر تلك إلى المناطق التي تعاني من الصلع، بحيث يتم زراعة البصيلات باستخدام أدوات دقيقة وتحت إشراف طبيب مختص في زراعة الشعر.

تعتبر عملية زراعة الشعر في مصر من العمليات الجراحية الآمنة والفعالة، وتحتاج إلى فترة نقاهة للشفاء التام، يجب على المريض خلال هذه الفترة اتباع تعليمات الطبيب المعالج بعد العملية

والحفاظ على نظام غذائي صحي والابتعاد عن التوتر والضغوطات لتحسين فرص نجاح العملية وتحسين نمو الشعر المزروع.

 
 
اسعار زراعة الشعر فى مصر

اسعار زراعة الشعر فى مصر  بالنسبة للخارج

تختلف أسعار زراعة الشعر في مصر بناءً على الطريقة المستخدمة وعدد البصيلات المزروعة. بشكل عام، يتراوح سعر زراعة الشعر في مصر من 1000 دولار إلى 5000 دولار، ومن المهم الانتباه إلى أن هذه الأسعار تختلف عن الأسعار في الخارج، حيث يكون سعر زراعة الشعر في بعض الدول أعلى بكثير

كيفية اختيار افضل دكتور  من بين الفريق الطبي المتواجد على مواقع الإنترنت.

لاشك أنك بمجرد أن تقرر إجراء عملية زراعة الشعر ستبدأ بالتفكير بالمركز الذي ستقصده و بالطبيب الذي ستثق به و تعتمد عليه ثم ستنتقل البحث عن اسعار زراعة الشعر في مصر ، لذا رأينا أن نساعدك في مقالنا هذا بمهمة كيفية اختيار الطبيب الأفضل ، إليك بعض النصائح :

  • البحث عن تقييمات المرضى السابقين: يمكن العثور على تقييمات المرضى السابقين للأطباء والمستشفيات على مواقع الإنترنت مثل Google وFacebook وHealthgrades وZocdoc. يمكنك أيضاً  البحث عن المراجعات على المواقع الخاصة بالشركات الطبية.
  • التحقق من تخصص الطبيب: يجب التأكد من أن الطبيب لديه خبرة في زراعة الشعر وأنه مؤهل للقيام بالعملية،و  يمكنك العثور على هذه المعلومات على مواقع الأطباء المختصة.
  • التحدث إلى المرضى السابقين: يمكن التحدث إلى المرضى السابقين للطبيب والسؤال عن تجربتهم وكيفية تعامل الطبيب معهم، وعن التكلفة و اسعار زراعة الشعر في مصر، هذا يساعدك على الاستعداد  الجيد العملية . 
  • البحث عن الشهادات والجوائز: يمكن البحث عن الشهادات والجوائز التي حصل عليها الطبيب، هذا يمكن أن يعطي فكرة عن مدى احترافية الطبيب وخبرته.
  • استشارة بعض الأصدقاء أوالعائلة: يمكنك أن تشاور بعض الأصدقاء والعائلة الذين خضعوا لزراعة الشعر  أو يعرفون أناساً قد خضعوا لها من قبل والسؤال عن تجربتهم ومن ينصحون به و عن التكلفة و اسعار زراعة الشعر في مصر

زراعة الشعر بتقنية SUT

تقنية SUT هي اختصار لـ Safe Unit Extraction Technique وهي تقنية حديثة لزراعة الشعر حيث تستخدم هذه التقنية أدوات خاصة لاستخراج الشعر من المنطقة المانحة وزراعته في المنطقة المصابة. تعتبر تقنية SUT أكثر أمانًا وفعالية في زراعة الشعر ولا تسبب أي آثار جانبية مثل الندوب أو التورم. كما أنها تحد من الألم والتورم بشكل كبير وتحقق نتائج طبيعية ودائمة في زراعة الشعر، و يمكن استخدام تقنية SUT في جميع أنواع فقدان الشعر بما في ذلك الصلع الوراثي والصلع النسائي والصلع الناتج عن التساقط المؤقت.

تجدر الإشارة إلى أن تكاليف و اسعار زراعة الشعر في مصر بتقنية السفير مكلفة بالمقارنة مع التقنيات الأخرى .

زراعة الشعر بتقنية الخلايا الجزعية

تقنية زراعة الشعر بالخلايا الجذعية هي تقنية حديثة تستخدم الخلايا الجذعية لتحفيز نمو الشعر، تتم عملية استخراج الخلايا الجذعية من الجسم وتحضيرها للزراعة في المنطقة المصابة. تعتبر هذه التقنية فعالة في علاج الصلع الوراثي والصلع الناتج عن التساقط المؤقت. كما أنها تحد من ظهور الندوب والآثار الجانبية الأخرى التي قد تنتج عن زراعة الشعر بالطرق التقليدية. يمكن استخدام تقنية زراعة الشعر بالخلايا الجذعية بشكل مستقل أو مع تقنيات أخرى مثل تقنية SUT لتحقيق نتائج أفضل وأكثر دقة. 

تجدر الإشارة إلى أن تكاليف و اسعار زراعة الشعر في مصر سواء بتقنية الخلايا الجزعية لوحدها أم بالمشاركة مع التقنيات الأخرى تعد مرتفعة نسبياً فعمليات استخراج الخلايا الجزعية تعد باهظة نسبياً.

زراعة الشعر بتقنية السفير

تقنية قلم السفير لزراعة الشعر هي تقنية حديثة تستخدم لزراعة الشعر بشكل دقيق وفعال. تتميز هذه التقنية بأنها تستخدم قلمًا صغيرًا يحتوي على إبر صغيرة جدًا تستخدم لزراعة الشعر بدقة عالية، يتم استخدام هذه التقنية لزراعة الشعر في مناطق الصلع والتساقط المؤقت والندوب.

تعمل تقنية قلم السفير على زراعة الشعر بشكل دقيق وفعال، حيث تستخدم إبر صغيرة جدًا لزراعة الشعر بشكل فردي في المنطقة المستهدفة، كما أن هذه التقنية تحد من ظهور الندوب والآثار الجانبية الأخرى التي قد تنتج عن زراعة الشعر بالطرق التقليدية.

أما فيما يتعلق بموضوع اسعار زراعة الشعر في مصر بتقنية السفير فلا يمكن اعتبار تكلفة هذه التقنية بالتحديد من التكاليف المرتفعة نسبياً و طبعا هذا يتوقف على حالة المريض السريرية.

 

 اسعار كل تقنية منهم

كما ذكرنا فإن كل تقنية من التقنيات السابقة تختلف بآلية عملها أو بأدواتها عن غيرها ولكن يمكن القول أن اسعار زراعة الشعر في مصر بتقنية الخلايا الجزعية تعد الأكثر ارتفاعاً مقارنة مع غيرها من التقنيات. 

شاهد بالفيديو نتائج زراعة الشعر

اسعار زراعة الشعر فى مصر  و اهم الخصومات

اسعار زراعة الشعر في مصر لا تعد مرتفعة للغاية مقارنة مع البلدان الأخرى كأمريكا و مختلف دول أوروبا بالإضافة إلى ذلك فقد يجد المريض  العديد من الخصومات على الخدمات المقدمة المتعلقة بزراعة الشعر في مصر . 

عيادة د/علاء حجاج

تعتبر عيادة د/علاء حجاج أحد أهم المراكز المختصة بزراعة الشعر على الاطلاق و يشهد بذلك آلاف المرضى الذين حصدوا نتائج مذهلة و ذلك بفضل الخبرة التي يتمتع بها الأطباء الاختصاصيين و الأجهزة الحديثة التي يقتنيها المركز ز القائمون عليه 

 اهم العروض المقدمة للقادمين من السعودية

من بين العروض التي يقدمها مركز د. علاء حجاج لزراعة الشعر للمرضى القادمين من السعودية:

1- توفير خدمة الاستقبال والتوصيل من وإلى المطار والفندق.

2- توفير خدمة الإقامة في فندق فاخر لمدة 3 ليالٍ مجانًا.

3- توفير خدمة النقل من وإلى المركز الطبي للفحص والمتابعة.

4- تقديم استشارات طبية مجانية عن بعد لتحديد الحالة والعلاج المناسب.

5- توفير خدمات ترجمة للمرضى الذين لا يتحدثون اللغة الإنجليزية.

6- توفير خدمات تأمين صحي للمرضى.

7- تقديم خصومات خاصة للمرضى الذين يأتون من السعودية.

8- توفير خدمات مابعد العملية مثل جلسات العلاج بالليزر والعناية بفروة الرأس.

في الختام نأمل أن نكون قد قدمنا لك بعض المعلومات حول تقنيات و اسعار زراعة الشعر في مصر و أن نكون بذلك قد قدمنا لك بعض المساعدة بشأن اتخاذك القرار حول ما إذا كنت ستخضع لأحد عمليات زراعة الشعر في المستقبل القريب. 

احجز موعدًا الآن!

مركز د. علاء حجاج يجعل عملية حجز المواعيد سهلةً ومريحةً. ببضع نقرات، يمكنك حجز موعد استشارة لمناقشة حالتك الفردية وبعد تحديد العمر المناسب لزراعة الشعر  يمكنك بدء رحلتك لاستعادة شعرك وثقتك. استفد من خدماتهم الاحترافية اليوم!

التعليقات معطلة.