افضل جهاز ليزر في العيادات

Table of Contents

هل تعانين من شعر زائد وهل يسبب ذلك لك الاحراج؟ 

وهل ترغبين بالتخلص منه نهائياً؟ 

إليك الحل المثالي مع تقنية الليزر باستخدام افضل جهاز ليزر في العيادات هذه التقنية المثالية التي تساعدك في التخلص من الشعر الزائد وبصورة نهائية عند التزامك بالجلسات التي يحددها لك الطبيب حيث أنها تستهدف بصيلات الشعر وبالتالي أساس الشعر ومن ثم التخلص منها باستخدام أش الليزر حيث أن هذه الأشعة آمنة لا تسبب أي أضرار للإنسان مع كثرة التعرض لها. 

وهنا في مقالنا هذا سنعرفكم على افضل جهاز ليزر في العيادات و سنبين لكن الفرق بين الليزر المنزلي و ليزر العيادات وسنذكر لكم كل ما يتعلق بأفضل جهاز الليزر وسنجيب على كل الأسئلة المتعلقة بموضوع ليزر الجسم  لذلك وللحصول على المعلومات هذه ما عليك يرى متابعة قراءة هذا المقال وإيانا.

الفرق بين الليزر المنزلي وليزر العيادات

إن افضل جهاز ليزر في العيادات الفرق الرئيسى بين الليزر في العيادات و الليزر المنزلي يتجسد بالتقنية المستخدمة في التخلص من الشعر الزائد، حيث أن الجهاز المستخدم في المنزل يستخدم تقنية النبض الضوئي المكثف في عمله هذه التقنية التي تعتمد على إصدار حزمة ضوئية مكثفة تستهدف البشرة بصورة مباشرة، ومن بعدها تقوم البشرة بامتصاص الاشعة وهذا بدوره يساعد في امتصاص الشعر للحرارة وبالتالي حرق الشعرة من الجذور، أما بالنسبة لليزر المستخدم في العيادات والذي يستخدم افضل جهاز ليزر في العيادات يعتمد بصورة مباشرة على اصدار أشعة مكثفة من الضوء باتجاه بصيلة الشعر، وتكون هذه الأشعة ذات مدى طيفي قليل وهذا ما يجعل استهداف بصيلة الشعر أمراً سهلاً وبالتالي حرقها من الجذور.

افضل جهاز ليزر في العيادات

افضل جهاز ليزر في العيادات  لازالة الشعر 2023 

تنتشر في الآونة الأخيرة تقنية الليزر  بشكل كبير ولكن نجاح تلك التقنية و لتعطي نتائج مضمونة لا بد أن يتم استخدام  وهذا ما يوفره لك مركز الدكتور علاء حجاج لذلك هنا سنعرض لكم أهم وأفضل جناز الذي يعطي نتائج فورية ومميزة ترضيكم ويساعدكم ذلك على حل مشكلة الشعر الزائد والتخلص منها بصورة نهائية.

 يقدم مركز د. علاء حجاج علاج حروق الوجه

 جهاز كوانتا دويتو ليزر لإزالة الشعر

إن جهاز كوانتا دويتو ليزر يعتبر  افضل جهاز ليزر في العيادات لإزالة الشعر باستخدام تقنية الليزر حيث أنه أول جهاز يعتمد على تقنيتين مختلفتين من الليزر واللتين تعملان فى الوقت ذاته واحد ليزر الاندياج وليزر اليكساندريد حيث أن الكونتا دويتو يعتبر أحدث جهاز ليزر موجود في مصر والذي يؤمنه لكم مركز الدكتور علاء حجاج لذلك لا بد لك من زيارة مركزه والاستفادة من هذه التقنية المميزة.

 

مميزات جهاز كوانتا دويتو

إن جهاز كونتا دويتو بمتلك كغيره من الأجهزة مجموعة من المميزات التي تجعله ينفرد بتأثيره المثالي وقوته في إزالة الشعر الزائد ومن أبرز هذه المميزات نذكر ما يلي:

  • إن هذا الجهاز يعتمد على تقنيتين مختلفتين من الليزر داخل جهاز واحد و اللتين هما الاندياج والالكسندرايد وهذا ما يجعل منه افضل جهاز ليزر في العيادات لازالة الشعر. 
  • هذا الجهاز يناسب جميع انواع البشره. 
  • يكون الجهاز فعال على البشرة السمراء و الفاتحة  وعلى الشعر الكثيف و الخفيف. 
  • يستخدم الجهاز  نظام تبريد قوي ومستقل من أجل أن يخفف أية آلام ممكنة. 
  • يعمل جهاز كونتا دويتو على  ازالة الشعر الخفيف الوبري وكذلك يعمل على تفتيح الجسم بصورة مثالية من درجة إلى اثنين. 
  • إن الحروق وتصبغات الجلد والمضاعفات نادرة و لم يتم تسجيلها عند استخدام جهاز الكونتا دويتو.
  •  يقدم مركز د. علاء حجاج علاج ندبات الوجه نهائيا

كم جلسة يحتاجها جهاز كوانتا دويتو ليزر؟ 

إن عدد الجلسات في جهاز الدويتو ليزر  أفضل عيادة ليزر في مصر الجديدة يختلف منك عن غيرك ، فمن الممكن أن تحتاجين الى ثلاثة جلسات للحصول على النتائج المثالية بينما تحتاج صديقتك الى حوالي الخمس جلسات ويعتبر هذا أمراً طبيعياً فهو يختلف حسب كثافة ومعدل نمو الشعر في الجسم وبحسب حجم المساحة التي سيتم معالجتها. 

تكلفة إزالة الشعر بجهاز كوانتا دويتو

في حال رغبتك في التخلص من الشعر الزائد المتواجد في جسمك باستخدام جهاز الكونتا دويتو افضل جهاز ليزر في العيادات لإزالة الشعر فإن تكلفة ذلك يتم تحديده بناء على مجموعة من العوامل نذكر منها ما يلي:

  • حسب عدد المناطق التي ترغبين بإزالة الشعر منها، وهل سيتم استخدام الجهاز لكامل الجسم أم لمناطق معينة.
  • المركز الذي ستقومين من خلاله بإزالة الشعر حيث تتفاوت أسعار المراكز تبعاً لشهرتها. 
  • وبحسب الوقت الذي تم تحديده لإجراء إزالة الشعر حيث أن المراكز المختلفة تقوم بتقديم عروض في الأعياد والمناسبات لعملائها كمركز د. علاء حجاج.

شاهد بالفيديو مركز د.علاء حجاج

كم المدة بين جلسات الليزر والرتوش؟

تكون جلسة الرتوش بعد جلسة الليزر الأولى بفترة 10 أيام وتكون جلسة ثانوية تكمل جلسات الليزر الأساسية ومن الجدير بالذكر أن عدد الجلسات يختلف حسب المنطقة وطبيعة وحالة الشعر، كما أكد العديد من الأطباء الاختصاصيين أن عدد الجلسات يمكن أن يتراوح ما بين ثلاثة إلى ثمانية جلسات وذلك مع ترك فترة كافية ما بين الجلسات المختلفة بحيث تكون بحوالي 4 أسابيع ويكون ذلك من أجل ضمان تحقيق النتيجة المرغوبة ومن المعروف أن أصحاب البشرة البيضاء والشعر الأسود يحصلون على النتائج بصورة أفضل من غيرهم.

جهاز كوانتا دويتو ليزر في عيادة د/ علاء حجاج

تعتبر عملية إزالة الشعر من أكثر الأمور صعوبة ولكن على الرغم من صعوبتها لا يمكن إهمالها لأنها عنوان النظافة الشخصية، وفي حال كنت تبحث عن حلول مثالية عندها يمكنك اتباع إزالة الشعر بالليزر باستخدام جهاز كوانتا والذي يعتبر أفضل جهاز يساعد السيدات على التخلص من الشعر المزعج وذلك في مناطق الجسم المختلفة، ويقدم مركز د.علاء حجاج هذه الخدمة لمختلف السيدات بالإضافة إلى اتخاذ تدابير السلامة كافة من أجل الحفاظ على العميلة من أية أضرار تتعرض لها نتيجة الليزر، ويقدم لك المركز كذلك أفضل اختصاصيين فى مصر قاطبة فى مجال زرع الشعر وكذلك إجراءات الليزر وتجميل الجلد ويوفر لك أنسب الحلول لعلاج تساقط الشعر للسيدات وللرجال ومن الجدير بالذكر أن استخدامات جهاز كوانتا عديدة لذلك وللاستفادة منه سنذكر لكم منها ما يلي: 

  • يستخدم جهاز كوانتا دويتو ليزر بعد إزالة الشعر يتم استخدامه من أجل التخلص من أوردة الساق.
  •  يفيد هذا الجهاز في حالات تحسس الرجال من حلاقة الذقن والشارب.
  • يعتبر هذا الجهاز فعال عند المرضى الذين يرغبون في تجميل شكل الجلد في المناطق المختلفة وكذلك القضاء على جميع التصبغات الحميدة و علاج الزوائد الجلدية.

مركز د.علاء حجاج افضل مركز جلدية في مصر

عندما يتم ذكر مركز جلدية يتبادر إلى الأذهان اسم مركز الدكتور علاء حجاج افضل مركز جلدية في مصر قاطبة وذلك نظراً لما يقدمه من خدمات طبية وتجميلية مميزة ينفرد بها عن غيره من المراكز وهذا ما يجعله الاسم الأول في مصر فهو يقدم خدماته و بأسعار مثالية تناسب جميع العملاء لذلك عند حاجتك إلى أي استشارة جلدية لا تتردد بحجز المواعيد مع مركز د.علاء حجاج ليقدم لك الحل لمشكلتك. 

وفي نهاية مقالنا هذا نتمنى أن يكون قد نال إعجابكم وأن تكونوا قد استفدتم من معلوماته وأن يكون قد عرفكم على افضل جهاز ليزر في العيادات لازالة الشعر ونسأل الله أن تبقوا بخير.

احجز موعدًا الآن!

مركز د. علاء حجاج يجعل عملية حجز المواعيد سهلةً ومريحةً. ببضع نقرات، يمكنك حجز موعد استشارة لمناقشة حالتك الفردية وبعد تحديد العمر المناسب لزراعة الشعر  يمكنك بدء رحلتك لاستعادة شعرك وثقتك. استفد من خدماتهم الاحترافية اليوم!

التعليقات معطلة.