حقن الفيلر تحت العين

Table of Contents

حقن الفيلر تحت العين باحدث الطرق مع د.علاء حجاج

هل تعانين من السواد تحت العين وتشعرين بأن مظهرك يوحي دائمًا بالتعب والإرهاق نتيجتها؟ هل تبحثين عن طريقة لتفتيح منطقة العين وعلاج الخطوط والتجاعيد فيها؟ هل سمعتي من قبل عن حقن الفيلر تحت العين وفوائدها المتنوعة وترغبين بالتعرف أكثر على هذه التقنية الجديدة قبل تجربتها؟

إذا كنت كذلك فهذا المقال موجه لك لأننا ومن خلال السطور التالية سوف نعرفك على تقنية حقن الفيلر تحت العين و ما هو فيلر الوجه وهي من التقنيات الحديثة في عالم التجميل والتي يتم اللجوء إليها لعلاج مشاكل البشرة في منطقة تحت العين من خلال حقن مواد مالئة في هذه المنطقة لعلاج مشاكلها المتنوعة، وسوف نسلط الضوء على أهم فوائد هذه التقنية ودواعي استعمالها ونوضح أسعارها والعروض المقدمة عليها لدى أفضل مركز لعلاج مشاكل الشعر والبشرة في مصر.

فوائد حقن الفيلر تحت العين

مع التقدم في العمر تفقد البشرة حيويتها ونضارتها وخاصة منطقة العين حيث أن العمل والاجهاد اليومي الذي تتعرض له هذه المنطق يجعلها تبدو شاحبة ويعطي انطباعًا بأن الشخص مريض أو مرهق حيث يزداد السواد المحيط بالعين وتصبح غائرة وتبدأ التجاعيد بالظهور تحتها ولهذا يتم اللجوء إلى حقن الفيلر تحت العين، وفيما يلي سوف نتعرف على فوائد هذه التقنية في علاج مشاكل العين المتنوعة.

حقن الفيلر تحت العين

علاج الهالات السوداء

من أبرز المشاكل الجمالية انتشارًا ليس بين النساء وحسب بل إن الرجال يعانون منها أيضًا وتكثر الأسباب المؤدية إليها وتتنوع ما بين العامل الوراثي والتعب والإرهاق والتقدم في العمر واضطرابات النوم وأمراض فقر الدم ونمط الحياة الغير صحي كالتدخين وإدمان الكحوليات وإضافة الملح للطعام بكميات كبيرة.

يتم علاج الهالات السوداء بالعديد من الطرق بحسب درجة تطور الحالة ولكن يعتبر حقن الفيلر تحت العين من أفضل الحلول وخاصة في حال كانت الحالة متطورة 

تفتيح منطقة العين

في حال كنت تعانين من مشكلة في لون البشرة المحيطة بالعين وتجدينها غامقة بالنسبة للون بشرتك فأنت بحاجة إلى حل جذري يوحد لك لون بشرتك ويخلصك من المظهر الذي يوحي بالمرض وهذا الحل هو حقن الفيلر تحت العين حيث أن هذه التقنية سوف تساعد على منح بشرتك الإشارقة التي تحلمين بها خلال وقت قياسي.

يقدم مركز د.علاء حجاج اهم النصائح لنضارة البشرة

علاج التجاعيد والخطوط

العمر يترك أثرًا على ملامح الإنسان وتفاصيل وجهه وبعضها تكون مزعجة كالخطوط والتجاعيد المحيطة بالعين ولذلك يتم اللجوء لعلاج هذه التجاعيد عن طريق حقن الفيلر تحت العين، حيث ومن خلال استخدام هذه الطريقة سيتم ملء كافة التجاعيد والخطوط بالمادة المحقونة والتخلص نهائيًا من هذه المشكلة

العين الغائرة

العين الغائرة من أشكال العيون التي لا يفضلها الكثيرين حيث تكون العين غائرة في تجويف الوجه ويوجد تحتها فراغ كبير، يمكن التخلص من هذه الحالة عن طريق تقنيات التجميل المتنوعة والتي من أبرزها حقن الفيلر، سيساعد حقن الفيلر على التخلص من الفراغ الموجود أسفل العين ومنح الشخص شعورًا أفضل وثقة أكبر بنفسه.

يقدم مركز د.علاء حجاج فيلر الخدود

اكياس تحت العين

ظهور أكياس تحت العين عادة ما يترافق مع تدلي الجلد والهالات السوداء وغالبًا تظهر هذه المشكلة مع التقدم في العمر ويساعد نمط الحياة الغير صحي على تفاقمها، يمكن لحقن الفيلر تحت العين أن تسهم في علاج هذه المشكلة بالتزامن مع تغير النمط السيء والعادات الخاطئة كالتدخين وشرب الكحوليات.

الانتفاخات

تظهر الانتفاخات تحت العين للكثير من الأسباب كاحتباس السوائل نتيجة تناول كميات كبيرة من الملح وقلة النوم بالإضافة إلى حالات الحساسية والتدخين والتقدم في العمر، يمكن معالجة هذه المشكلة عن طريق حقن الفيلر تحت العين حيث سيساعد هذا الإجراء على تحسين المظهر العام ومع المداومة على العلاج يمكن التخلص من المشكلة نهائيًا.

شاهد بالفيديو مركز د.علاء حجاج بالقاهرة

أسعار حقن الفيلر تحت العين

هناك العديد من العوامل التي تلعب دورًا في تحديد سعر حقن الفيلر تحت العين ومنها نوعية المادة التي سيتم حقنها ومصدرها بالإضافة إلى الكمية التي سيتم حقنها ودرجة خبرة مقدم الرعاية الذي سيقوم بالعملية ولكن وبشكل عام فإن الأسعار تتراوح ما بين 400  دولار وحتى 1000 دولار.

 بالنسبة لمركز الدكتور علاء حجاج المركز الأول في مجال التجميل وعملياته المتنوعة فإن لحقن الفيلر تحت العين أسعار مميزة وخاصة تتناسب مع الخدمة الممتازة وضمان النتائج النهائية للمرضى، يمكن للمريض الحصول على خدمات عالية الجودة ومضمونة وبأسعار مناسبة من خلال التواصل مع أفضل دكتور جلدية في مصر الجديدة وحجز موعد حقن فيلر تحت العين

عروض حقن الفيلر تحت العين

مع الانتشار الكبير لعلاج مشاكل البشرة عمومًا ومشاكل تحت العين خصوصًا باستخدام الفيلر أصبحت المراكز التجميلية تطلق الكثير من العروض الخاصة بهذا الإجراء لتتيح لكافة المرضى من رجال ونساء الفرصة للتخلص من هذه المشاكل والتي من أبرزها الهالات السوداء والانتفاخات والخطوط والتجاعيد.

يوفر مركز الدكتور علاء حجاج لكافة المرضى عروض حالة بحقن الفيلر تحت العين وبأسعار مناسبة ومرضية للجميع يمكنكم الاستعلام والاستفسار عن كافة العروض المتوفرة ضمن المركز بما فيها عروض الفيلر عن طريق :

  • زيارة مركز الدكتور علاء حجاج الكائن في 206 شارع الحجاز مصر الجديدة اعلي صيدلية ١٩٠١١ الدور التاني شقة ٥

تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين

لقد عانيت لفترة طويلة من الهالات السوداء تحت العين نتيجة ضغط العمل والاجهاد المتواصل الذي تتعرض له عيوني ومع تقدمي بالسن بدأت ألحظ ظهور التجاعيد والخطوط تحت عيني مما أصابني بهالع وجعلني أفكر بالحل الفوري، وكان الحل الأفضل هو حقن الفيلر تحت العين لدى مركز الدكتور علاء حجاج، لذا توجهت من فوري إلى المركز وتناقشت مع الطبيب بمشكلتي ومعاناتي وقام بدوره بتحديد العلاج الأفضل لحالتي وتم تحديد الموعد.

في الموعد المحدد ذهبت إلى المركز ودخلت إلى الغرفة الخاصة بعمليات حقن الفيلر حيث تم تخدير المنطقة بمخدر موضعي لتجنيبي الشعور بالألم وبعد ذلك قام الطبيب بحقن الفيلر تحت الجلد في منطقة تحت العين لإبرازها والتخلص من التجاعيد والخطوط وتفتيح لونها 

لم يستغرق الإجراء سوى دقائق وبعد ذلك قام الطبيب بإخباري بما يجب على فعله للحصول على أفضل النتائج وكان من أبرز النصائح عدم اللمس أو التعرض للشمس.

أما في الأيام القليلة التالية للحقن فقد عانيت قليلًا من التورم والاحمرار والذي زال خلال وقت قصير ومن المهم في هذه الفترة التواصل مع الطبيب المختص في حال ظهور أي عرض خطير للحصول على التوجيهات المناسبة.

لقد كانت تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين ممتازة وحصلت على النتائج التي كنت أرجوها وذلك بفضل الرعاية والاهتمام اللذان حظيت بهما ضمن مركز الدكتور علاء حجاج.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على واحدة من أهم تقنيات التجميل في عصرنا الحالي وهي تقنية حقن الفيلر تحت العين وفوائدها التجميلية للحصول على أفضل مظهر للعين وإخفاء علامات التقدم بالعمر كما سلطنا الضوء على أسعار هذه التقنية والعروض الخاصة بها لدى مركز الدكتور علاء حجاج أفضل  دكتور تجميل الوجهة في مصر.

احجز موعدًا الآن!

مركز د. علاء حجاج يجعل عملية حجز المواعيد سهلةً ومريحةً. ببضع نقرات، يمكنك حجز موعد استشارة لمناقشة حالتك الفردية وبعد تحديد العمر المناسب لزراعة الشعر  يمكنك بدء رحلتك لاستعادة شعرك وثقتك. استفد من خدماتهم الاحترافية اليوم!

التعليقات معطلة.