زراعة الشعر في جدة

Table of Contents

زراعة الشعر في جدة

هل تعاني من تساقط الشعر عند النساء أو الصلع؟ 

هل تبحث عن حل فعال ودائم لاستعادة شعرك وثقتك؟ 

هل تبحث عن مركز زراعة الشعر في جدة؟

إذا كانت إجابتك نعم، فأنت في المكان الصحيح، في هذا المقال، سنتحدث عن زراعة الشعر في جدة كما سنتحدث عن طرق الزراعة التي تتميز بأنها مضمونة 100% مع د.علاء حجاج، أحد أفضل أطباء زراعة الشعر في مصر والوطن العربي.

تقنيات زراعة الشعر في السعودية

افضل تقنية لزراعة الشعر  هي عملية جراحية تهدف إلى نقل بصيلات الشعر من منطقة مانحة في الرأس أو الجسم إلى منطقة فاقدة للشعر، هناك عدة تقنيات مختلفة لزراعة الشعر، ولكن الأكثر شيوعا ونجاحا هي:

زراعة الشعر في جدة

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE

أحدث طرق زراعة الشعر بدون جراحة هي تقنية تستخدم أداة دقيقة تسمى البنش لاستخراج بصيلات الشعر بشكل فردي من المنطقة المانحة، ثم زرعها في الفتحات التي تم إعدادها في المنطقة المستقبلة، هذه التقنية لا تترك أي ندبات مرئية وتمنح نتائج طبيعية ودائمة.

زراعة الشعر بالسفير

 هي تقنية متطورة من تقنية FUE، تستخدم أداة خاصة تسمى السفير لاستخراج وزرع بصيلات الشعر بشكل آلي وسريع،زراعة الشعر بتقنية السفير تقلل من زمن العملية وتحسن من كثافة وجودة الشعر المزروع.

زرع الشعر DHI

 هي تقنية حديثة تستخدم أداة مبتكرة تسمى القلم الزراعي لزرع بصيلات الشعر مباشرة في فروة الرأس دون الحاجة إلى إنشاء فتحات مسبقة، هذه التقنية تضمن أقل تلف للبصيلات وأعلى معدل نجاح وتعافي.

معلومات عن عملية زراعة الشعر في جدة

إذا كنت ترغب في إجراء عملية زراعة الشعر في جدة، فهناك بعض المعلومات التي يجب أن تعرفها:

  • عملية زراعة الشعر تستغرق بين 4 إلى 8 ساعات، حسب عدد البصيلات المزروعة والتقنية المستخدمة.
  • عملية زراعة الشعر تتطلب تخدير موضعي ولا تسبب أي ألم أو شعور بالراحة خلال أو بعد العملية.
  • عملية زراعة الشعر تحتاج إلى بعض الرعاية اللازمة بعد العملية، مثل غسل الشعر بشكل خاص وتجنب التعرض للشمس أو الحرارة أو الرطوبة أو الغبار أو العوامل الخارجية الأخرى التي قد تؤثر على نمو الشعر الجديد.
  • عملية زراعة الشعر تظهر نتائجها تدريجيا خلال 6 إلى 12 شهرا، حيث يبدأ الشعر المزروع بالنمو والكثافة والطول والتلائم مع الشعر المحيط به.

شاهد بالفيديو نتائج زراعة الشعر بعد عامين مع د.علاء حجاج

أفضل العروض المقدمة من مركز د.علاء حجاج

مركز د.علاء حجاج لزراعة الشعر والتجميل لا يقدم لك فقط أفضل خدمات زراعة الشعر والتجميل في مصر والوطن العربي، بل يقدم لك أيضا أفضل العروض والأسعار والتسهيلات التي تجعل عملية زراعة الشعر أكثر متعة ومنفعة، إليك بعض من أفضل العروض المقدمة من مركز د.علاء حجاج:

  • عرض الاستشارة المجانية: يمكنك الحصول على استشارة مجانية قبل العملية، حيث يقوم الطبيب بتحليل حالتك ومستوى تساقط الشعر ونوع الشعر والمنطقة المراد زراعتها وعدد البصيلات المطلوبة والتقنية المناسبة لك. 
  • عرض الخصم الخاص: يمكنك الحصول على خصم خاص على عملية زراعة الشعر، حسب عدد البصيلات المزروعة والتقنية المستخدمة، يمكنك الاستفادة من هذا العرض عن طريق الحجز المسبق والدفع المقدم. 
  • عرض الدفع الميسر: يمكنك الحصول على تسهيلات في الدفع على عملية زراعة الشعر، حيث يمكنك الدفع بالتقسيط أو بالبطاقة الائتمانية أو بالتحويل البنكي أو بالعملة الأجنبية أو بالشيك أو بالنقد. 
  • عرض الضمان الشامل: يمكنك الحصول على ضمان شامل على عملية زراعة الشعر، حيث يضمن لك مركز د.علاء حجاج نجاح العملية ونمو الشعر المزروع وعدم حدوث أي مضاعفات أو مشاكل أو أعراض جانبية، يمكنك الاستفادة من هذا الضمان عن طريق المتابعة الدورية مع الطبيب والالتزام بالتوجيهات والنصائح التي يقدمها لك.
  • عرض فحص ما قبل العملية ويقدم لك أدوات ما قبل العملية مثل: باند للراس والقبعات وبخاخ رغوة مع شامبو، بالإضافة لجميع الأدوية الضرورية مثل المضادات الحيوية والمراهم ومسكنات الألم.
  • يؤمن المركز خدمة التوصيل من المطار إلى الفندق وثم الى مركز زراعة الشعر، حيث يعتبر فندق  Aqua Blu من أهم الفنادق في شرم الشيخ ويوفر ممشى طوله 450 متر مع وجود العديد من المقاهي والمتاجر، كما أنه يحتوي على مسابح، وتتميز الغرف الموجودة فيه بأنها مكيّفة، كما أنها تضم شرفات ذات إطلالات على البحيرات الشاطئية

أفضل نتائج زراعة الشعر في جدة قبل وبعد

لماذا تختار مركز د.علاء حجاج لزراعة الشعر في جدة؟ الجواب بسيط: لأنه يقدم لك أفضل نتائج زراعة الشعر في جدة قبل وبعد العملية، يمكنك زيارة مركز الدكتور علاء حجاج لتشاهد مدى جودة العمل ضمن المركز، كما ستلاحظ الفرق الكبير في كثافة وشكل ومظهر الشعر قبل وبعد العملية، وكيف أن الشعر المزروع يبدو طبيعيا ومتناسقا مع الشعر المحيط به، ستشعر أيضا بالثقة والرضا التي يحصل عليها العملاء بعد استعادة شعرهم وجمالهم.

معايير اختيار أفضل طبيب لزراعة الشعر في جدة

زراعة الشعر هي عملية جراحية حساسة ومهمة، تحتاج إلى اختيار طبيب متخصص ومحترف وموثوق لإجرائها، لكن كيف تعرف من هو أفضل طبيب لزراعة الشعر في جدة؟ هناك بعض المعايير التي يجب أن تنظر إليها عند اختيار طبيب زراعة الشعر، مثل:

  • الشهادات والمؤهلات والتراخيص: يجب أن يكون الطبيب مؤهلا ومعتمدا ومرخصا من قبل الجهات المختصة في السعودية والدول الأخرى التي درس أو عمل فيها. يجب أن يكون لديه شهادات ودبلومات وشهادات مشاركة في الدورات والمؤتمرات والورش العلمية المتعلقة بزراعة الشعر.
  • الخبرة والسمعة والتقييمات: يجب أن يكون الطبيب لديه خبرة طويلة وواسعة في مجال زراعة الشعر، وأن يكون قد أجرى الآلاف من العمليات الناجحة لمختلف الحالات والمشاكل، يجب أن يكون لديه سمعة طيبة وتقييمات عالية من قبل عملائه السابقين والحاليين، وأن يكون قادرا على إظهار بعض النتائج والشهادات والتوصيات التي تثبت جودة عمله.
  • الخدمات والعروض والأسعار: يجب أن يقدم الطبيب لك خدمات متكاملة ومتنوعة في مجال زراعة الشعر، وأن يستخدم أحدث التقنيات والأجهزة والمواد في العملية، يجب أن يقدم لك عروضا مميزة وأسعارا مناسبة وخططا مرنة للدفع، وأن يوفر لك خدمات ما بعد العملية، مثل المتابعة والضمان والنصائح.

أفضل أطباء وعيادات زراعة الشعر في جدة

إذا كنت تبحث عن أفضل أطباء وعيادات زراعة الشعر في الدمام و جدة، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لك، ولكن لا تقلق، فنحن سنساعدك في تضييق نطاق البحث واختيار الأفضل لك، إليك أحد أهم الأسماء لأفضل أطباء وعيادات زراعة الشعر في جدة:

د.علاء حجاج: هو أحد أفضل وأشهر أطباء زراعة الشعر في السعودية والوطن العربي، وهو مدير مركز د.علاء حجاج لزراعة الشعر والتجميل، لديه خبرة أكثر من 20 عاما في مجال زراعة الشعر، وقد أجرى أكثر من 10000 عملية ناجحة لمختلف الحالات والمشاكل، يستخدم أحدث التقنيات والأجهزة في زراعة الشعر، مثل FUE والسفير وDHI، يقدم لك استشارة مجانية وعروضا رائعة ونتائج مضمونة 100%.

مركز دكتور علاء حجاج أكبر مركز لزراعة الشعر في مصر والوطن العربي

مركز دكتور علاء حجاج لزراعة الشعر والتجميل هو أكبر وأشهر مركز لزراعة الشعر افضل طبيب زراعة الشعر في السعودية، مركز دكتور علاء حجاج يتمتع بسمعة عالمية ويستقبل عملاء من مختلف الدول والثقافات والأعمار والأجناس، مركز دكتور علاء حجاج يقدم لك خدمات عالية الجودة ومتنوعة في مجال زراعة الشعر والتجميل، مثل:

  • زراعة الشعر للرجال والنساء بجميع التقنيات المتاحة، مثل FUE والسفير وDHI والبلازما والخلايا الجذعية والبوتوكس وغيرها.
  • زراعة الحاجبين والرموش واللحية والشارب والصدر والذقن والساقين والإبطين وغيرها من المناطق التي تحتاج إلى زراعة شعر.
  • تقويم وتجميل الأنف والأذن والشفاه والخدود والذقن والفك والعيون والجبهة والرقبة والصدر والبطن والأرداف والفخذين وغيرها من أجزاء الجسم.
  • حقن الفيلر والبوتوكس والميزوثيرابي والبلازما والخلايا الجذعية والكولاجين والهيالورونيك أسيد وغيرها من المواد التي تساعد على شد وتجديد وترطيب وتفتيح وتنعيم البشرة والشعر والأظافر.
  • إزالة الشعر بالليزر والشمع والخيط والكريمات والموس والمقصات وغيرها من الطرق التي تساعد على التخلص من الشعر الزائد والغير مرغوب فيه في أي منطقة من الجسم.
  • علاج الأمراض والمشاكل التي تصيب الشعر والبشرة والأظافر، مثل الصلع والقشرة والتساقط والتقصف والتلف والحساسية والالتهاب والفطريات والبثور والندبات والكلف والنمش والتجاعيد والخطوط والهالات والحروق والجروح وغيرها.

في هذا المقال، تحدثنا عن زراعة الشعر في جدة بطرق مضمونة 100% مع د.علاء حجاج، أحد أفضل أطباء زراعة الشعر في جدة والوطن العربي، شرحنا لك ما هي تقنيات زراعة الشعر المتاحة وما هي المعلومات التي يجب أن تعرفها قبل وبعد العملية، أظهرنا لك أيضا بعض من أفضل العروض والأسعار والتسهيلات التي يقدمها مركز د.علاء حجاج لزراعة الشعر والتجميل أكبر وأشهر مركز لزراعة الشعر في مصر والوطن العربي.

التعليقات معطلة.