عروض ازالة الشعر بالليزر

Table of Contents

أفضل عروض ازالة الشعر بالليزر الشعر في مركز د. علاء حجاج

هل تريدين الحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر؟ 

هل تبحثين عن أفضل مركز لليزرو عروض ازالة الشعر بالليزر؟ 

هل تريدين الاستفادة من أفضل العروض والأسعار على الليزر؟ 

هل تبحث/ين عن الحل الأمثل لإزالة الشعر ؟

إذا كانت إجابتك نعم فأنت في المكان الصحيح أفضل عيادة ليزر في مصر الجديدة ، في هذا المقال سنعرفك على مركز د. علاء حجاج المتخصص في تقديم خدمات الليزر الطبي والتجميلي بأحدث التقنيات وأفضل الأسعار، وسنسلط الضوء على أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في المركز، وسنقدم لك بعض العروض المميزة التي يقدمها المركز لزبائنه الكرام.

إزالة الشعر بالليزر للرجال والنساء بأفضل العروض مع د. علاء حجاج

إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج مضمونة ومرضية في إزالة الشعر بالليزر، فلا تتردد في زيارة مركز د. علاء حجاج أفضل مركز جلدية في مصر، إنه يتميز باستخدام أحدث وأفضل الأجهزة المعتمدة عالمياً في إزالة الشعر بالليزر، وهو جهاز Counta Duetto Laser،الذي يجمع بين نوعين من الليزر، وهما الليزر الثنائي والليزر الأليكساندريت، ليوفر أفضل تأثير في إزالة الشعر وترك البشرة ناعمة ونظيفة، كما أن هذا الجهاز يتمتع بنظام تبريد متطور العناية بالبشرة من الحروق والتهيج، ويجعل العملية أكثر راحة وأقل ألماً.

عروض ازالة الشعر بالليزر

مركز د. علاء حجاج يقدم لك أفضل عروض ازالة الشعر بالليزر  والأسعار في إزالة الشعر بالليزر، سواء كنت تريد إزالة الشعر من منطقة واحدة أو من الجسم كامل، ويمكنك الاستفادة من عروضنا الخاصة التي تشمل:

  • إزالة الشعر من الإبط.
  • إزالة الشعر من الشارب والذقن.
  • إزالة الشعر من البكيني والإبط.
  • إزالة الشعر من البكيني فقط.

ما هي الأجهزة المستخدمة في عروض ازالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بالليزر هي عملية تعتمد على استخدام أشعة الليزر لتسخين وتدمير بصيلات الشعر ومنعها من النمو مرة أخرى، وهناك عدة أنواع من الليزر المستخدمة في إزالة الشعر بالليزر، وكل منها له خصائص ومزايا وعيوب مختلفة، بعض أنواع الليزر المستخدمة في إزالة الشعر بالليزر هي:

  • الليزر الثنائي: هو نوع من الليزر يصدر أشعة ذات طول موجي 808 نانومتر، وهو مثالي لإزالة الشعر من البشرة الداكنة والشعر السميك والخشن، هذا النوع من الليزر يتميز بأنه يوفر نتائج سريعة ودائمة، ولكنه يمكن أن يسبب بعض الألم والحروق إذا لم يتم استخدامه بشكل صحيح.
  • الليزر الأليكساندريت: هو نوع من الليزر يصدر أشعة ذات طول موجي 755 نانومتر، وهو مثالي لإزالة الشعر من البشرة الفاتحة والشعر الرقيق والناعم، هذا النوع من الليزر يتميز بأنه يوفر نتائج دقيقة وناعمة، ولكنه يمكن أن يسبب بعض التهيج والحساسية إذا لم يتم استخدامه بشكل صحيح.
  • الليزر النيوديميوم: هو نوع من الليزر يصدر أشعة ذات طول موجي 1064 نانومتر، وهو مثالي لإزالة الشعر من البشرة المتوسطة والشعر الأسود والبني، هذا النوع من الليزر يتميز بأنه يوفر نتائج مستقرة ومنخفضة التأثير، ولكنه يمكن أن يسبب بعض الانتفاخ والاحمرار إذا لم يتم استخدامه بشكل صحيح.

شاهد بالفيديو مركز ازالة الشعر بالليزر د.علاء حجاج

عروض إزالة الشعر بالليزر على جهاز Counta Duetto Laser

إذا كنت تريد الحصول على أفضل نتائج في إزالة الشعر بالليزر و عروض ازالة الشعر بالليزر ، فننصحك بزيارة مركز د. علاء حجاج وتجربة جهاز Counta Duetto Laser، هذا الجهاز هو الأول من نوعه في العالم الذي يجمع بين نوعين من الليزر، وهما الليزر الثنائي والليزر الأليكساندريت، في جهاز واحد، هذا يعني أنه يمكن تخصيص العملية حسب نوع البشرة والشعر والمنطقة المراد معالجتها، وبالتالي زيادة فعالية العملية وتقليل مخاطر الآثار الجانبية، جهاز Counta Duetto Laser يستخدم نظام تبريد متطور يحمي البشرة من الحروق والتهيج، ويجعل العملية أكثر راحة وأقل ألماً، كما أن جهاز Counta Duetto Laser يقلل من عدد الجلسات المطلوبة للحصول على نتائج مثالية، ويضمن عدم عودة الشعر مرة أخرى.

عروض ازالة الشعر بالليزر
عروض ازالة الشعر بالليزر

نصائح قبل جلسة الليزر للبكيني

إذا كنت ترغب في إزالة الشعر بالليزر من منطقة البكيني مع افضل جهاز ليزر في العيادات ، فهناك بعض النصائح التي يجب أن تتبعها قبل الجلسة لضمان سلاسة العملية وتحقيق أفضل نتائج، بعض هذه النصائح هي:

وضع أكياس ثلج

 يمكن أن تشعري ببعض الحرارة أو الانتفاخ أو الاحمرار في المنطقة المعالجة بعد الجلسة، لتخفيف هذه الأعراض، يمكنك وضع أكياس ثلج مغلفة بقطعة قماش على المنطقة لمدة 10 دقائق كل ساعة، هذا يساعد على تبريد البشرة وتقليل الالتهاب والتورم.

الاستحمام بالماء الفاتر

 يجب أن تتجنبي الاستحمام بالماء الساخن أو البارد لمدة يومين بعد الجلسة، يمكنك الاستحمام بالماء الفاتر واستخدام صابون خفيف وغير معطر، يجب أن تتجنبي أيضاً فرك أو تقشير المنطقة المعالجة، وتجففيها برفق بواسطة منشفة ناعمة.

عدم وضع المساحيق التجميلية

 يجب أن تتجنبي وضع أي مساحيق تجميلية أو كريمات أو مراهم أو عطور على المنطقة المعالجة لمدة يومين بعد الجلسة، فهذا يساعد على تجنب أي تهيج أو حساسية أو عدوى في البشرة، ويسمح لها بالتنفس والتجدد.

تجنب التعرض للشمس

 يجب أن تتجنبي التعرض للشمس أو الأشعة فوق البنفسجية لمدة أسبوعين بعد الجلسة، وذلك لأنه يساعد في تجنب أي تصبغ أو علاج حروق الوجه أو ندبات في البشرة، ويحافظ على لونها الموحد والطبيعي، إذا كان لا بد من الخروج في الشمس، يجب أن تستخدمي واقي شمسي عالي لعلاج حساسية الوجه من الشمس  وتغطي المنطقة المعالجة بملابس فضفاضة ومناسبة.

سعر جلسات الليزر للجسم كامل للنساء

إذا كنت تريدين إزالة الشعر بالليزر من الجسم كامل للنساء ، فمركز د. علاء حجاج يقدم لك أفضل الأسعار والخدمات في هذا المجال، وبالطبع يمكنك الاختيار بين عدة باقات تناسب احتياجاتك وميزانيتك، والتمتع بنتائج مذهلة ودائمة.

اهم العروض علي  under arm

لا تدعي الشعر الزائد في منطقة الإبطين يحرمك من ارتداء ملابسك المفضلة أو الشعور بالثقة والجمال، في مركز د. علاء حجاج، نقدم لك عروضاً رائعة على الليزر للإبطين، تمكنك من التخلص من الشعر نهائياً، بدون ألم أو تهيج للجلد 200 جنيه .

اهم العروض علي  moustache + chin

إذا كنت تعانين من مشكلة نمو الشعر في منطقة الشارب والذقن، وتريدين التخلص منها نهائيًا، فلا تترددي في الاستفادة من العروض المذهلة التي يقدمها مركز د. علاء حجاج لهذه المنطقة، يمكنك الحصول على جلسة واحدة، أو أكثر بأسعار لا تصدق ١٥٠ جنيه مصري.  .

اهم العروض علي bikiny line + under aram

إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر في منطقة الخط البيكيني والإبطين، فلا تفوتي فرصة الاستفادة من العروض الرائعة التي يقدمها مركز د. علاء حجاج لهذه المنطقة، فهو يستخدم جهاز Soprano ICE Platinum، الذي يعتبر أفضل جهاز ليزر  في العالم و افضل عروض ازالة الشعر بالليزر ، والذي يضمن لك نتائج ممتازة ودائمة  معاً ب ٤٥٠ جنيه مصري.  .

اهم العروض علي bikiny line

إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر في منطقة الخط البيكيني فقط، فلديك أيضاً خيارات متعددة في مركز د. علاء حجاج، حيث يمكنك الاختيار بين جلسة واحدة، أو عدة لجلسات إزالة الشعر بالليزر، بأسعار رائعة تناسب ميزانيتك أفضل العروض على biking line  بسعر ٣٥٠ جنيه مصري فقط . .

face + bikiny line + under aram اهم العروض علي

إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر في منطقة الوجه والخط البيكيني والإبطين، فلا تترددي في الاستفادة من العروض المدهشة التي يقدمها مركز د. علاء حجاج لهذه المنطقة، حيث يضمن لك الدكتور علاء حجاج تنفيذ عدة جلسات بأسعار تتناسب مع امكانياتك والحصول على أفضل النتائج لهذه المنطقة،فإليك ذلك مع مركز د.علاء حجاج الأشهر في مصر و الشرق الأوسط و فقط ب ٦٠٠ جنيه مصري. 

مركز د. علاء حجاج أفضل مركز جلدية في مصر

مركز د. علاء حجاج هو أفضل مركز جلدية في مصر، والذي يقدم لك خدمات متنوعة ومتخصصة في مجال الجلدية والتجميل، بالإضافة لكونه يتمتع بسمعة عالية وخبرة طويلة في هذا المجال، ويضم فريقاً من الأطباء والممرضين والفنيين المؤهلين والمدربين على أعلى مستوى، مركز د. علاء حجاج يستخدم أحدث التقنيات والأجهزة والمواد في تقديم خدماته، ويضمن لك الجودة والأمان والرضا، ويقدم لك خدمات مثل:

  • إزالة الشعر بالليزر.
  • تجميل الوجه.
  • تجميل الجسم.
  • علاج الأمراض الجلدية.

هكذا نصل إلى نهاية مقالنا عن أفضل عروض ازالة الشعر بالليزر  في مركز د. علاء حجاج، نأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال، وأن تكون قد اكتسبت معلومات قيمة عن المركز وخدماته وعروضه الرائعة، إذا كنت ترغبين في تجربة الليزر الأفضل في العالم، والحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر، فلا تترددي في الاتصال بالمركز أو زيارة موقع المركز الإلكتروني

احجز موعدًا الآن!

مركز د. علاء حجاج يجعل عملية حجز المواعيد سهلةً ومريحةً. ببضع نقرات، يمكنك حجز موعد استشارة لمناقشة حالتك الفردية وبعد تحديد العمر المناسب لزراعة الشعر  يمكنك بدء رحلتك لاستعادة شعرك وثقتك. استفد من خدماتهم الاحترافية اليوم!

التعليقات معطلة.