فوائد الديرما بن للبشره

Table of Contents

فوائد الديرما بن للبشره مع د.علاء حجاج 

هل تحتاج بشرتك إلى عناية وتبحثين عن طريقة فعالة لعلاج مشكلاتها؟ 

و هل سبق لك أن سمعت عن تقنية الديرما بن وتساءلت عنها ؟ 

إن فوائد الديرما بن للبشره لا يمكن حصرها وهذا ما أدى إلى انتشارها الكبير حيث أنها تعتمد على وخزٍ طبقات الجلد السطحيَّة باستخدام إبر حجمها في غاية الصغر وهذا بدوره ما يحفز تشكيل الأوعية الدموية في الجلد يحفز إنتاج الكولاجين عن طريق تحفيز عوامل نمو الأنسجة فتقوم هذه التقنية على تجديد خلايا البشرة، وهذا ما يمنح البشرة مظهراً حيوياً و شبابيَّاً أكثر.

وهنا في مقالنا هذا سنتحدث عن فوائد الديرما بن للبشره و سنوضح لكم المدة اللازمة لظهور نتائجها وسنقدم لكم مجموعة من النصائح بعد إجراء الديرما بن وسنجيب على كافة تساؤلاتكم لذلك وللحصول على هذه المعلومات تابعوا وإيانا قراءة هذا المقال.

فوائد الديرما بن للهالات السوداء

إن فوائد الديرما بن للبشره متعددة فهي تعمل على زيادة نعومة جمالية البشرة ومعالجة جميع مشاكلها من تصبغات وهالات سوداء مزعجة بطريقة مثالية لن توفرها أية طريقة أخرى وهنا نذكر لكم أهم هذه الفوائد للبشرة وفق ما يلي. 

فوائد الديرما بن للبشره

تقليل ظهور التجاعيد

من أهم فوائد الديرما بن للبشره هو تقليلها لظهور التجاعيد وذلك كونها تقنية تزيد من إنتاج الكولاجين في البشرة ما يسبب بدوره تأخير ظهور التجاعيد وتعالجها وكذلك فهي تعطي الوجه مظهراً طفولياً ناعماً. 

تقليص المسام الواسعة

إن من أهم مشاكل البشرة والأكثر انتشاراً هو المسامات الواسعة في البشرة وهنا تظهر فوائد الديرما بن للبشره من خلال تقليصها لهذه المسامات والتخلص منها ومنح بشرة خالية من تلك المسامات ناعمة وصحية. 

معالجة التفاوت في درجات البشرة

من فوائد الديرما بن للبشره هي توحيد لون البشرة والتخلص من تفاوت درجات اللون في البشرة فهي تعطي بشرة موحدة خالية من جميع التصبغات ومشاكل البشرة المختلفة. 

يقدم مركز د. علاء حجاج تصبغات الجلد البنية

علاج مشكلات تصبغات الجلد.

إن تصبغات الجلد البنية في البشرة تظهر نتيجة مجموعة من العوامل كالتعرض لأشعة الشمس أو التغيرات الهرمونية وهنا يأتي دور الديرما بن لعلاج هذه المشكلة والتخلص نهائياً من هذه المشكلة وبطريقة مثالية وسريعة مقارنة بغيرها من الطرق. 

تجديد شباب البشرة.

من ضمن فوائد الديرما بن للبشره هو تحفيزها للأوعية الدموية في الجلد وبالتالي زيادة تدفق الدم للبشرة   إنتاج كميات كبيرة من الكولاجين هذه المادة التي تعمل على تجديد شباب البشرة  ومنحها مظهراً شبابياً رائعاً و يتوافر ايضاّ جلسات تقشير الوجه

شد الجلد

إن الترهلات في البشرة من أكثر ما يجعلها تظهر بصورة متقدمة بالعمر وهذا ما يسبب إزعاجاً كبيراً ولكن مع تقنية الديرما بن ستنسى تلك الترهلات وذلك لأنها تقوم بشد الجلد وبالتالي جعل البشرة شبابية أكثر وتمنحها جمالية كبيرة. 

تصغير المسام المتضخمة.

إن الالتهابات في البشرة كثيرة الانتشار وذلك نتيجة مجموعة من العادات الخاطئة التي يتم اتباعها أو نتيجة عدم العناية بالبشرة ولكن مع الديرما بن الأمر مختلف وذلك لأن من أهم فوائد الديرما بن للبشره هي معالجة الالتهابات فيها بصورة مثالية وهذا ما يجعلك تتخلص من المسامات المتضخمة. 

يقدم مركز د. علاء حجاج علاج ندبات حب الشباب طبيعياً

متى تظهر نتائج الديرمابن؟

إن تقنية الديرما بن تتضمن إدخال إبر ذات حجم صغير داخل طبقات البشرة، ونتيجة ذلك فإن الجسم يستجيب لهذا الأمر غالباً بسرعة، حيث يزداد تدفق الدم في منطقة الحقن فيلاحظ الشخص احمرار الوجه، ويمكن كذلك ملاحظة نضارة الوجه بعد الانتهاء من الحقن، ومن الجدير بالذكر أن الديرما بن تساهم في تحفيز إفراز الكولاجين وتساعد في زيادة مرونة الجلد في المناطق التي حقنت وهذا الأمر وبشكل تدريجي يمكن للمريض ملاحظته بمرور الأيام

و يلاحظ معظم الأشخاص النتائج الكاملة لحقن الديرما بن بعد مضي أربعة إلى ستة أسابيع من بعد العلاج، وهذا يمنحك الوقت الكافي لإفراز الإيلاستين والكولاجين لطبقات الجلد، وهذا يكسب البشرة مظهر أكثر نضارة وصحة وأكثر شباباً، أما في حال استخدام الديرما بن لعلاج الندوب والحروق من المهم ذكر أن استخدامها من أجل ذلك  يتطلب وقتاً أطول من أجل رؤية النتائج الكاملة.

فوائد الديرما بن للبشره

نصائح بعد الديرما بن للبشره

عند زيارتك لمركز الدكتور علاء حجاج سرف يقدم لك مجموعة من أهم النصائح التي تساعدك في الحصول على فوائد الديرما بن للبشره بسرعة والتي تتضمن ما يلي:

  •  حقن الديرما بن داخل العيادات المتخصصة:

إن اقتناء أداة الديرما بن في المنزل وإجراء الجلسات بشكل شخصي يعد أمر غاية في السهولة، ولكنه لا يعطي النتيجة نفسها عند إجراء الجلسات في المراكز المتخصصة بالإضافة إلى تعريض البشرة لمجموعة من الأعراض الجانبية، لذلك يُنصح بإجراء جلسات الديرما بن في المراكز المتخصصة من أجل الحصول على نتائج مضمونة و سريعة. 

  • تجنب التعرض للأشعة الشمسية:

إن الحصول على النتائج السريعة للديرما بن يتعلق بصورة مباشرة بتجنب التعرض لأشعة الشمس وذلك لفترة ثلاثة أيام من بعد الحقن على الأقل وذلك كون البشرة تصبح أكثر حساسية لأشعة الشمس من بعد جلسة حقن الديرما بن.

  • ترطيب البشرة:

يُنصح بالمحافظة على الروتين اليومي للعناية بالبشرة من بعد الجلسة وذلك مع الحفاظ على الترطيب العميق للبشرة و بشكل مستمر.

  •  تجنّب المسابح:

يُنصح بتجنب ماء المسابح والسباحة من بعد القيام بجلسة الديرما بن، وذلك كون البشرة تكون أكثر حساسية من بعد الجلسة وإن تعرضها للماء يسبب حدوث الالتهابات التي تؤخر بدورها من ظهور النتائج ومن عملية الالتئام.

  •  تجنب استخدام الكريمات والصوابين التي تسبب الحساسية:

إن استخدام بعض أنواع الكريمات والصابون و التي تسبب الحساسية يسبب تأخر عملية التئام الجلد من بعد حقن الديرما بن وهذا ما يؤخر بدوره ظهور النتائج.

شاهد بالفيديو علاج مشاكل البشرة والشعر مع د. علاء حجاج

أفضل سيروم بعد الديرما بن

من بعد إجراء جلسة الديرما بن وللحصول على نتائج مثالية لا بد من تطبيق السيرومات على البسرة وهنا سنذكر أهم السيرومات المفيدة كما يلي:

  • سيروم فيتامين سي:

يعد سيروم فيتامين سي من افضل انواع السيرومات من بعد الديرما بن وذلك كونه سيروم مضاد للأكسدة؛ فهو يستهدف البشرة الداكنة و علاج علامات الشيخوخة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد و كذلك بقوم بعلاج التصبغات و بقع الكلف الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس، وإن سيروم فيتامين سي يحتوي على مستخلصات نباتية تكون خالية من الألوان الصناعية و العطور والتي تعمل على زيادة نضارة البشرة و إعادة شبابها و يمكن استخدام السيروم هذا مرتين يومياً ولكن يجب تجنب تعريضه لدرجات الحرارة المرتفعة أو لأشعة الشمس، ومن أهم فوائد استخدام سيروم فيتامني C مايلي:

  • يقلل من ندبات حب الشباب على اختلاف درجاتها. 
  • يحسن من لون البشرة.
  • يقلل من البقع الداكنة  والخطوط الدقيقة.
  • يزيد من نضارة البشرة و يفتح التصبغات.
  • سيروم الهيالورونيك أسيد:

يعتبر هذا السيروم من أنواع السيرومات ذات الفاعلية الكبرى من بعد الديرما بن فهو سيروم طبيعي ذو شعبية كبيرة، فهو يقوم بتحسين ملمس البشرة ويذيد من توازنها و ترطيبها ويعد الخيار المثالي لترطيب البشرة فهو يرطب طبقات البشرة ويقوم بملئها من الداخل إلى الخارج، و هذا السيروم يحتوي على حمض الهيالورونيك بنسبة 100% فهو يتميز بالخصائص المضادة للشيخوخة، ويعمل على تقليل ظهور التجاعيد والخيوط الدقيقة فهو منتج فعال ولطيف ويمكن استخدامه على مختلف أنواع البشرة والحساسة منها.

احجز موعدًا الآن!

مركز د. علاء حجاج يجعل عملية حجز المواعيد سهلةً ومريحةً. ببضع نقرات، يمكنك حجز موعد استشارة لمناقشة حالتك الفردية وبعد تحديد العمر المناسب لزراعة الشعر  يمكنك بدء رحلتك لاستعادة شعرك وثقتك. استفد من خدماتهم الاحترافية اليوم!

التعليقات معطلة.