Table of Contents

تصغير الجبهه بزراعة الشعر مع د.علاء حجاج

هل تعاني من جبين بارز يجعلك غير راضٍ عن مظهرك؟

هل تبحث عن حل فعال لتصغير الجبهة ؟هل يوجد حل مشكلة فراغات الشعر للرجال؟

هل سمعت عن عملية تصغير الجبهه بزراعة الشعر وتود معرفة المزيد عنها؟ما هو العمر المناسب لزراعة الشعر ؟

وهل أنت قادم من السعودية إلى مصر و ترغب في معرفة العروض المقدمة لك؟إذا كانت إجابتك نعم، لا تتردد بقراءة هذا المقال الهام حول تصغير الجبهه بزراعة الشعر لتعرف ماهية العملية وتكاليفها وأمهر الأطباء الذين يمتلكون خبرة كبيرة في إجرائها، بالإضافة لأهم العروض للقادمين من السعودية لإجرائها، إنه المقال الذي تبحث عنه فعلاً، فلا تفوت قراءته.

مميزات تصغير الجبهه بزراعة الشعر مع د.علاء حجاج

يعاني الكثير من الأشخاص من الجبهة العريضة أو ما يسمى خط الجبهة المرتفع، ما يمنح الوجه مظهراً غير متناسقاً، ويعتبر تصغير الجبهة بزراعة الشعر حلاً رائعاً لهذه الحالة، ولعل من أبرز ميزات هذا الأجراء:

تصغير الجبهه بزراعة الشعر
  • تحسين مظهر الوجه: تصغير الجبهة بزراعة الشعر يمكن أن يحسن مظهر الوجه ويجعله يبدو أكثر تناسقاً وجمالاً.

  • زيادة الثقة بالنفس: إذا كانت الجبهة الواسعة تسبب للشخص عدم الثقة بنفسه، فإن تصغيرها بزراعة الشعر يمكن أن يساعد في زيادة الثقة بالنفس والشعور بالراحة.

  • تحسين الشكل العام للشعر: قد يؤدي تصغير الجبهة بزراعة الشعر إلى تحسين مظهر الشعر بشكل عام وجعله يبدو أكثر كثافة وامتلاء.

  • نتائج دائمة: على عكس بعض الطرق الأخرى لتصغير الجبهة مثل استخدام المكياج أو ارتداء الشعر المستعار، فإن زراعة الشعر توفر نتائج دائمة وطبيعية.

ومن الهام القيام بهذه العملية في مركز محترف وبيد طبيب ماهر وخبير، وقادر على تحقيق أفضل النتائج فهي منطقة حساسة من الوجه ولها تأثير بالغ على الشكل، لذا ينصح بزيارة أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر مركز د. علاء حجاج اختصاصي الأمراض الجلدية والليزر وزراعة الشعر ذو الخبرة التي تزيد عن ١٥ عام في مجال زراعة الشعر.

تصغير الجبهه بزراعة الشعر

يعتمد مبدأ تصغير الجبهه بزراعة الشعر على زراعة الشعر في المناطق الخالية من الجبهة، مما يساعد على تغطية الجزء الواسع وتقليل حجمه، و يتم زراعة الشعر في مركز د.علاء حجاج باستخدام تقنيات حديثةمثل زراعة الشعر بتقنية السفير تضمن نتائج طبيعية ودائمة، حيث يتم استخدام شعر الشخص نفسه لزراعته في المنطقة المراد تصغيرها، ولا بد من استشارة الطبيب والحديث معه لتحديد الطريقة المناسبة والخطوات التي يجب اتخاذها لتحقيق النتائج المرغوبة.

كيفية تحديد موقع خط الشعر؟

عند تصغير الجبهه بزراعة الشعر، لا بد أن يحدد بدقة موقع خط الشعر وبالتالي حجم الجبهة بما يتناسب من شكل الوجه وغيرها من العوامل الأخرى، ويوضح د. علاء حجاج اختصاصي الأمراض الجلدية والليزر وزراعة الشعر أفضل طبيب جلدية في مصر العوامل المؤثرة على تحديد خط الشعر في عملية تصغير الجبهه بزراعة الشعر كالتالي:

تصغير الجبهه بزراعة الشعر

ارتفاع خط الجبين

يتم تحديد ارتفاع خط الجبين بناءً على هيكل الوجه وشكل الجبهة، حيث يجب أن يكون ارتفاع خط الجبين متناسباً مع باقي ملامح الوجه للحصول على نتيجة طبيعية وجذابة.

ويتم تحديد هذا الخط عن طريق رسم وتحديد خطين مختلفين عند الفم ومن ثم حساب المسافة بين الخطين، ليكون حجم الجبهة بنفس هذا الحجم، وبحسب د. علاء حجاج فإن هذا الأمر يعتمد على عمر المريض وجنسه وأيضاً على شكل رأسه. 

زاوية جذور الشعر

 تحديد زاوية جذور الشعر أمر هام جداً فلا بد من تحديد زاوية بصيلات الشعر المزروع ابتداءً من خط الشعر فهذا يؤثر على المظهر والنتيجة النهائية.  

خط فصل الشعر من الجبين

 يتم تحديد خط فصل الشعر من الجبين بناءً على شكل الجبهة والشعر الموجود بشكل طبيعي وفيما اذا كان المريض يعاني من الصلع أم هو بحاجة فقط لتصغير الجبهه بزراعة الشعر ، فكل هذه العوامل حساسة وحاسمة وتحدد مدى نجاح العملية مع مراعاة عمر المريض وجنسه وشعر المنطقة المانحة. 

باستخدام هذه العوامل، يمكن للدكتور علاء حجاج المختص في زراعة الشعر  تحديد موقع خط الشعر بشكل دقيق ومناسب لكل حالة بشكل فردي، مما يساعد على تحقيق نتائج مثالية ومرضية للمريض.

شاهد بالفيديو اعادة رسم خط الجبهة

افضل نتائج تصغير الجبهة بزراعة الشعر

يتساءل الكثيرون ممن يعانون من مشكلة تراجع خط الجبهة أو الجبين الواسع حول أيهما أفضل إجراء تصغير الجبهه بزراعة الشعر أو تصغير الجبهه جراحياً، وفي الحقيقة لا يمكن مقارنة الأمرين معا من حيث النتائج، فتصغير الجبهه بزراعة الشعر يعطي نتائج أفضل ومظهرا أجمل ولا يترك أية آثار أو جروح أو ندبات كالعمل الجراحي، بالإضافة إلى كون العمل الجراحي مقلق للأشخاص الذين لا يحبذون العمليات الجراحية بالإضافة لآثاره التي قد لا تزول، لذا ينصح د. علاء حجاج باتباع هذا الإجراء عند الحاجة نظرا لعدم وجود آثار جانبية ولكون نتائجه أكثر ضماناً.

عملية التعافي من جراحة تصغير الجبهة البارزة

تختلف فترة التعافي من جراحة تصغير الجبهة البارزة في حال اختيار هذه الطريقة لتصغير الجبهة وهي تترواح بين ٤-٦ أسابيع بينما يلمس المريض النتائج بعد مرور ٣-٦ أشهر.

وفي حال تصغير الجبهه بزراعة الشعر فإن عملية التعافي تستغرق حوالي أسبوع، لتظهر النتائج تباعا بعد عدة أشهر تتعلق بعدة عوامل.

ومن الجدير ذكره أن طريقة تصغير الجبهه بزراعة الشعر أو جراحياً لها هدف واحد وهو تصغير الجبهة الواسعة وجعل مظهر الوجه أكثر تناسقاً، وفي الحالتين فإن مدى نجاح العملية يعتمد على مهارة الطبيب وخبرته والتقنيات التي يستخدمها، لذا فإن د. علاء حجاج هو الخيار الأمثل لعملية ناجحة ونتائج مثمرة.

سعر عملية تصغير الجبهة

تختلف تكلفة عملية تصغير الجبهه بزراعة الشعر حسب المكان والطبيب والتقنية المستخدمة، وعموماً، يمكن أن تتراوح تكلفة العملية بين ٤٠٠٠ إلى ١٥٠٠٠ دولار بحسب العوامل المذكورة سابقاً ، ومن الجدير ذكره أنه لا بد من التحدث مع الطبيب المختص للحصول على تقدير دقيق لتكلفة الجراحة بناءً على حالة كل مريض.

اهم العروض المقدمة للقادمين من السعودية

يقدم مركز د. علاء حجاج لزراعة الشعر الكثير من العروض للمرضى القادمين من السعودية أفضل مراكز زراعة الشعر في العالم، وإليكم أهم هذه الميزات أو العروض:

  1. يوفر مركز د. علاء حجاج لزراعة الشعر خدمة الاستقبال وكذلك التوصيل من وإلى المطار ومن وإلى الفندق.

  2. يقدم الكثير من الاستشارات الطبية بشكل مجاني لجميع القادمين من السعودية لتحديد وعلاج الحالة.

  3. يوفر مركز د. علاء حجاج خدمة النقل من وإلى مركزه الطبي لفحص الحالات ومتابعتها.

  4. يمنح مركز د. علاء حجاج خدمة الإقامة في الفندق لمدة 3 ليالي بشكل مجاني.

  5. توفير خدمة ترجمة لجميع المرضى الذين لا يتحدثون اللغة الإنجليزية.

  6. متابعة الحالة والاهتمام الكبير قبل وبعد العملية بما فيها جلسات العلاج بالليزر أوالعناية بفروة الرأس

  7. توفر خدمات التأمين الصحي للمرضى.

في النهاية، يجب عليك أن تتذكر أن قرار إجراء عملية تصغير الجبهه بزراعة الشعر هو قرار شخصي يجب أن يستند إلى مشورة طبية متخصصة ودراسة دقيقة. لذا، لا تتردد في البحث عن المعلومات الكافية والمساعدة من الخبراء لاتخاذ القرار المناسب بالنسبة لك ولصحتك ومظهرك.

احجز موعدًا الآن!

مركز زراعة الشعر د. علاء حجاج يجعل عملية حجز المواعيد سهلةً ومريحةً. ببضع نقرات، يمكنك حجز موعد استشارة لمناقشة حالتك الفردية وبعد تحديد العمر المناسب لزراعة الشعر  يمكنك بدء رحلتك لاستعادة شعرك وثقتك. استفد من خدماتهم الاحترافية اليوم!

التعليقات معطلة.